الجمعة، 15 نوفمبر 2013

                                                                      : Part ♥5♥  
  عندما سمعت هاي ري  إنهن من الممكن أن يدخلن  شركه "اس ام " انصدمت                                    
وقالت : ماذا اس ام أتمازحني؟
  قال : لا لست امزح  ولما امزح ها ؟هيا  ادن  بشكل جيد حسنا!  على أي أغنيه سوف  ترقصن ؟
قالت هاي ري : اوه يا الهي حسنا سوف  نؤدي على أغنيه

                  love more for Chris brownو  rum pum
اوه جيد حسنا وغنن وانتن ترقصن حسنا! ابدأن
قامت سانا بتشغيل الاغنيه وبدأن برقص
قال دونغهي : يا هيوكي انظر للفتاه التي في الوسط إنها جميله أليس كذالك ؟؟وإنها جدا رائعة في الرقص وصوتها أيضا رائع
قال هيوكي : أتقصد هاي ري ؟
قال : لا اعلم ما اسمها المهم أليست رائعة ؟
قال هيوكي : اوه نعم ، واه دونغهي وقع في الحب هاهاهاها؟
قال دونغهي: هاي اصمت أيها الغبي ليس كذالك (وقام بضرب هيوكي على رأسه )
أتى يسونغ وقال :ماذا يجري ها ؟أنا قلت لكم أن تأتوا وتحكموا ليس أن تضربوا بعض  ها !!!!!
فقالوا : نحن آسفين هيونغ ......
فأنتهن من الأداء 

فقال  يسونغ: واه أحسنتن كان أدائكن رائع جدا بنسبه لي ما رأيكم يا سوجو  ؟
قال ريووك : أنا أعجبت بصوتكن انه ناعم ولطيف
قال كيوهيون : نعم إن أداكن كان رائع ولديكن أصوات مختلفة وقويه
قال هيوكي : كان رقصكن جدا مذهل وقوي جدا جدا
 قال يسونغ : وأنت يا دونغهي ما رأيك ؟
قال دونغهي : اوه .... أنا  أوافق رأي هيوكي
  يسونغ : حسنا ألان سوف نتعرف على اسمأكن ثم  نقوم بتقسيمكن
أنا : جونغ هاي ري
أنا :لي سانا
أنا : بارك شينا
أنا :كيم نانا
أنا :تشو هيورين
أنا :تشوي سوهيون
اوه حسنا اسمأكن رائعة سوف نقسمكن ألان بعدما تشاورنا :
الراب : لي سانا – كيم نانا
الرقص: بارك شينا – تشوي سوهيون
الفوكل "الصوت":تشو هيورين
أما انتي يا هاي ري انكي مذهله في الرقص والراب والصوت لكن سوف نضعك في الفرقة كفوكل لان الراب اثنتين والرقص اثنتين والفوكل فقط واحد، فقالت هاي ري: حسنا لا مشكله لدي
يسونغ: حسنا من تودون أن تكون قائده لكن بصدق؟
الكل أشار إلى هاي ري وهاي ري أشارة إلى هيورين
يسونغ : اوه حسنا لماذا اخترتم هاي ري ؟
جاوبن : لأنها صادقه ومحبوبة ولطيفه وحنونة
قال : وأنتي يا هاي ري لما اخترتي هيورين ؟
قالت: لأنها طيبه
قال كيوهيون : إذن ألان قائدتكن هاي ري
 
ثم أتى ليتوك وقال: وهذه البطاقة لكي اذهبي انتي وفرقتك الى الاس ام وادن وسوف تنجحن وتتدربن فيها  وستكون اسم فرقتكن سوجو جي       "فخر سوجو"suju  glory 
فنظر يسونغ باستغراب  إلى ليتوك وقال : هيونغ  متى اتيت ؟
 قال  : اه .... لقد كنت اريد ان  اشتري القهوة من هنا ثم نظرت كان مقفل فسألت أخاك فقال لي ان يسونغ يختبر فتيات ليتدربن في الاس ام
فقلت حسنا أريد أن ادخل فدخلت وشاهدت كل شيء حسنا كل شيء(فكان ينظر إلى هيوكي ودونغهي وقال حسابكم في البيت)   ثم قال فذهبت بسرعة إلى الأس ام وأخذت بطاقة
فضحك يسونغ
____________________________________________
ماذا سوف يحدث عندما يذهبن الى الاس ام ؟
                                                                                      

هناك تعليقان (2):

  1. وااااه اوني و اخيرا بارت جميل ♡≧﹏≦
    اكيد اكيد راح يقبلوهم غصباً عن سومان و رغم انفه
    انتظر التكملةة
    فااااييتيينغغ ♡~

    ردحذف
  2. ههههههههههههه اطمني سومان مش في البارت الجاي ههههههههههههه بس في اشي رح يصير استني وشوفي ^_^

    ردحذف